شاهد صورة مُسرَّبَة لهاتفي إكسبيريا زد 5 وزد 5 كومباكت بتقنية ماسح...

شاهد صورة مُسرَّبَة لهاتفي إكسبيريا زد 5 وزد 5 كومباكت بتقنية ماسح البصمة

185
0
شارك

سمعنا لفترة من الوقت عن هاتفي إكسبيريا زد 5 وزد 5 كومباكت. لكن بالنسب لمن لديه فضول بشأن شكل الهاتفين، تم تسريب الصورة الواردة في الأعلى كاشفة بذلك عنهما، بالإضافةِ إلى بعض المميزات الجديدة.

بالإضافة إلى وجود إكسبيريا زد 5 على الجانب الأيمن من الصورة، فمن المفترض أن الهاتف الموجود على اليسار ه هو زد 5 كومباكت، وهو أصغر من بقية الهواتف الواردة في الصورة. وفي المنتصف – على الأرجح – نجد آيفون 6، الذي يبدو أنه يتم اختبار ماسح البصمة فيه، وبالتالي فإن ذلك يؤيد الشائعات التي تحدثت عن قدوم إكسبيريا زد 5 بهذه التقنية الأمنية المميزة.

ومن الجيد مُلاحظة أنه بدلًا من إدراج ماسح البصمة على زر الرئيسية او الجزء الخلفي من الهاتف، فقد اختارت سوني وضعه على جانب الهاتف.

فكرة جيدة، لكن على افتراض أن سوني لن تضعه سوى على جانبٍ واحد فقط، فهذا يعني أن مستخدمي اليد اليسرى سيضطرون إلى وضع الهاتف في أيديهم اليمني لفتح هواتفهم، إلى إذا كان المستشعر لديه القدرة على إجراء مسح للسبَّابة دون الحاجة لزاوية مُعَيَّنَة أو إلى إمساك الهاتف باليد اليمنى.

على أية حال، لنضع الصورة في الاعتبار، ولننتظر مؤتمر سوني يوم 2 سبتمبر، حيث من المفترض معرفة المزيد قبل موعد الحدث. تابعونا لمعرفة الجديد عن إكسبيريا زد 5 وزد 5 كومباكت.

لا يوجد تعليقات

أترك رد